التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فعاليات جزيرة ياس أبوظبي

31 فعالية قادمة
كلايم
ليلة السيدات في كلايم
أضيفي لمسة مختلفة على الأمسية التي تقضينها مع صديقاتك واستعدي لليلة السيدات في كلايم أبوظبي أخميس مح
أيام الخميس 11 أغسطس، و 8 سبتمبر، و 13 أكتوبر، و 10 نوفمبر من الساعة 5:00 عصرًا إلى الساعة 9:00 مساءً
احجز ال

حلبة مرسى ياس
أدنوك تدرب في ياس بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي
هل تبحت عن فعاليات مميزة في أبوظبي ؟ اقضِ أمسيتك معنا أيام لإثنين والأربعاء على حلبة سباق الفور1® سواء كنت ترغب في الركض أو ركوب على دراجة أو المشي أثناء غروب الشمس. ترحب حلبة مرسى ياس بالجميع من كافة مستويات اللياقة البدنية والأعمار لرفع معدل اللياقة ,
الدخول مجاني. سجل عبر الإنترنت مقدما لتضمن مكانك
الإثنين والأربعاء من الساعة 18:00 إلى 22:00
احجز الآن

ياس ووتروورلد
يوم السيدات في ياس ووتروورلد
فعالية يوم السيدات تعود إليكم كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 9 ليلًا. انضمي إلينا في يوم كامل مخصص للسيدات حصريًا، واستمتعي بأكثر من 40 لعبة وتجربة بخصوصية تامة.
كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 9 ليلًا
احجز الآن

ياس ووتروورلد
ليالي الأضواء
انطلقوا لاكتشاف على مدى 11 ساعة متواصلة أكثر من 40 لعبة، منزلقة مائية وتجربة مدهشة. وبعد غروب الشمس ستكتشفون ياس ووتروورلد من وجهة نظرٍ جديدةٍ كليّاً كل سبت.
السبت 4 يونيو إلى السبت 3 سبتمبر 2022
احجز الآن

عالم وارنر براذرز™ أبوظبي
موسم دي سي سوبر هيروز
انضموا إلى سوبرمان وباتمان ووندر ومان وذا فلاش والكثيرين غيرهم لقضاء صيفٍ حافل بالتشويق والفعاليات البطولية يومياً
من 2 يوليو 2022 الى 4 سبتمبر 2022
احجز الآن

اتحاد أرينا
 
هايبروند ك-فستيفال ٢٠٢٢
هايبروند ك-فستيفال' سوف يعرض العديد من أنماط الموسيقى الكورية، بما في ذلك ك-بوب والهيب هوب الكوري والمزيد. 10 عروض مختلفة لأول مرة على المسرح في دولة الامارات


10 سبتمبر 2022
احجز الآن

اتحاد أرينا


ويستلايف - جولة الأحلام البرية في أبوظبي
أحد أكثر الفرق الغنائية إحتراماً في العالم، ويستلايف، سيقوموا بإضاءة مسرح الاتحاد أرينا الأيقوني بمشهد منقطع النظير من الأغاني الشهيرة. فرقة البوب الايرلندية، والذين يعرفون بأكبر وأشهر أغاني التسعينات مثل أبتاون قيرل قاموا ببيع ما يزيد عن 55 مليون نسخة عالمياً. لا تفوتوا عودة ويستلايف للإمارات وذلك تاريخ 29 سبتمبر 2022.


29 سبتمبر 2022 ، 8 مساءً - 12 صباحًا
احجز الآن

اتحاد أرينا


مباريات NBA أبوظبي 2022
تقدم الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية (NBA) ودائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي المباريات التمهيدية السنوية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، حيث تحتضن مباراتين تمهيديتين يومي 6 و 8 أكتوبر من هذا العام تعد تلك التجربة أولى مباريات كرة السلة الأمريكي للمحترفين على أرض الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي على الإطلاق وبداية لشراكة رائدة متعددة السنوات.


الخميس 6 اكتوبر إلى السبت 8 اكتوبر 2022
احجز الآن

اتحاد أرينا


ديزني على الجليد - مع ميكي وأصدقائه
استمتعوا بوقتكم مع ميكي وأصدقائه عندما تنبض قصصكم المفضّلة بالحياة في استعراض Disney On Ice! واشترِكوا مع إلسا في إذابة قلب متجمد، وواصِلوا السباحة مع دوري، واحتفِلوا بالصداقة الحقيقية مع مجموعة حكاية لعبة، واستمِدوا الإلهام من أميرات ديزني.


الأربعاء أكتوبر 12 2022 - الاحد أكتوبر 16 2022
احجز الآن

ياس باي


رالي غامبول 3000
أكبر وأشهر رالي في العالم للسيارات الخارقة يأتي إلى الشرق الأوسط ويعبر خط النهاية في أبو ظبي ، ياس باي ووترفرونت!


الجمعة 18 - الاثنين 21 نوفمبر 2022
قريبا

ياس باي


جاز باي ذا باي
استعدوا لموسيقا حية على البوردووك من موسيقيين بمختلف انماط موسيقا الجاز كل مساء من يوم الجمعة الى الاحد طوال هذا الشهر. استمتع بمشاهد جميلة من الواجهة المائية وموسيقا هادئة لمساء لا مثيل له مع الأحبة.


27-4 نوفمبر 2022
قريبا

ياس لنكس


مهرجان أفلام ياس في الحديقة
يعود مهرجان أفلام ياس في الحديقة بعد التوقف لفترة، ليتيح لكم فرصة الاستمتاع بمشاهدة مجموعة من الأفلام الكلاسيكية في الهواء الطلق. وينطلق المهرجان، الذي تنظمه براغ بالتعاون مع جزيرة ياس، في ملعب ياس لينكس بين 5 و6 نوفمبر القادم.


السبت 5 نوفمبر - الأحد 6 نوفمبر 2022 5:00 مساءً - 12:00 صباحًا
احجز الآن

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السياحة في سلوفينيا

         تعد سلوفينيا واحدة من الوجهات السياحية الرائعة في أوروبا، حيث تتمتع بمناظر طبيعية خلابة وتاريخ مذهل. فيما يلي بعض الحقائق الواقعية عن السياحة في سلوفينيا: - تشتهر سلوفينيا بجبالها الساحرة والمنتزهات الوطنية المدهشة. يُعتبر جبل تريغلاف الأعلى في البلاد ويقدم مشاهد فريدة للغروب والطبيعة البرية. - تقع بحيرة بليد الجميلة في جنوب غرب البلاد وتُعد من أشهر المعالم السياحية في سلوفينيا. تجذب البحيرة الزوار بمياهها الزرقاء الواضحة وجزيرة بليد الرومانسية المزيّنة بقصر ريتور. - إحدى المدينتين الساحرتين في سلوفينيا هي ليوبليانا، عاصمة البلاد. يعود تاريخ المدينة إلى العصور الرومانية وتضم الكثير من المعالم السياحية الجميلة مثل قلعة ليوبليانا وكاتدرائية سانت نيكولاوس. - سلوفينيا تعتبر أيضًا وجهة مثالية لعشاق الرياضات الخارجية، حيث يمكنكم الاستمتاع بالتجديف وركوب الدراجات ورحلات المشي لمسافات طويلة في الجبال الخلابة. - أما بالنسبة لعشاق الثقافة، فيوجد العديد من المتاحف والمعارض الفنية في البلاد، مثل متحف سلوفينيا الوطني ومعرض تريغلاف الدولي لفن التصوير الضوئي. مع كل هذه الميزات الجذابة، لا عج

مدريد الجميلة

السياحة في اليونان

السياحة في اليونان تُعد اليونان من أقدم الحضارات العريقة في التاريخ يُعرف اليونان، هذا البلد المعروف بالأساطير، بأنه من أقدم الحضارات في العالم وإحدى أبرز وجهات سفر لمحبي الطبيعة في شتى بقاع الأرض، ولهذا يستقطب أعداد هائلة من السياح حول العالم، وذلك لوفرة الآثار السياحية القديمة والمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ المتلألئة بالمياه الزرقاء على الرمال الذهبية الساحرة. أكثر مدن اليونان شهرةً اثينا سانتوريني رودس كريت ميكونوس أبرز الأماكن السياحية في اليونان أكروبوليس أثينا متحف الأكروبولس متحف أثينا الوطني للآثار شواطئ ميكونوس كنيسة بارابوتياني الكهوف القصور الكلاسيكية الكنائس البيزنطية الآثار الرومانية البرج الأبيض أفضل الأوقات لزيارة اليونان تكثر رحلات السياحة الى اليونان في شهر اغسطس، وذلك لارتفاع درجات الحرارة فيها، مما يمكّن السياح من زيارة جزر اليونان الجميلة، أما بالنسبة للراغبين بقضاء شهر العسل في اليونان، فإن شهر يونيو وسبتمبر من أفضل الأشهر لذك، نظراً لانخفاض اعداد السياح مقارنةً بشهر اغسطس، حيث يعتبر الطقس في اليونان شهر اكتوبر مناسباً للرحلات العائلية.